كلوب وفيرمينو
كلوب وفيرمينو


هل يرحل فيرمينو عن ليفربول.. كلوب يجيب

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 28 يوليه 2022 - 04:08 م

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي على إمكانية رحيل مهاجم الريدز البرزايلي روبرتو فيرمينو خلال الفترة المقبلة .

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم :" فيرمينو هو قلب وروح هذا الفريق ".

وأضاف "الطريقة التي لعبنا بها في السنوات القليلة الماضية كانت ممكنة فقط بسبب فيرمينو لهذا السبب أنا سعيد حقًا لأنه تمكن من التدريب معظم الوقت هنا في فترة ما قبل الموسم حتى الآن ويبدو كل شيء جيدًا حقًا".

وختم :"أنه بخير تمامًا وبالنسبة لي لا شك في جودته وسنرى كيف يمضي هذا العام  لكن إنه ضروري بالنسبة لنا ".

وشهدت الأيام الماضية ارتباط اسم فيرمينو بإمكانية الانتقال إلى يوفنتوس وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" فإن يوفنتوس قدم عرضا لليفربول بقيمة 19 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم فيرمينو.

ويستعد ليفربول لمباراة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية .

ومن المقرر ان تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم السبت المقبل 30 /7 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ويمبلي" .

وتقام كأس الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي وليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزي .

وكان فريق ريد بول سالزبورج  فارز على ليفربول الإنجليزي في المباراة التي أقيمت بينهما وديا، في إطار الاستعداد لخوض غمار الموسم الجديد، على مستوى جميع المسابقات، إذ ينطلق الدوري الإنجليزي، يوم 5 أغسطس المقبل، بينما يبدأ مشوار رفاق محمد صلاح يوم 6 من الشهر ذاته.

تقدم فريق ريد بول سالزبورج بهدف على نظيره ليفربول الإنجليزي في الشوط الأول من اللقاء، ولم يستطع ليفربول ترجمة أي من الهجمات التي أتيحت له خلال المباراة، لتنتهي بنتيجة 1/0 لصالح سالزبورج.

وكان ليفربول حقق فوزًا كبيرًا على لايبزيج الألماني، بنتيجة 5-0، في المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس الماضي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

يذكر أن ليفربول خسر في الودية الأولى أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، فيما فاز على كريستال بالاس بثنائية دون رد.

شاهد.. محمد صلاح يستعين بجهاز تطوير الأداء قبل كأس الدرع الخيرية 

كلوب يصدم جماهير ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة